دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-09

أفكار طموحة قدمتها مشاريع طلبة “هندسة الشرق الأوسط”

الراي نيوز
 
عمّان – قدّمت مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط أفكارًا طموحة جسدت جديتهم في الخروج عن المألوف في مثل هذا النوع من المشاريع.
 
التصميم الهندسي للمشاريع أكد كفاءة الطلبة في مجالات تخصصهم، ومن خلال التصميم الدقيق، والاختبارات الصارمة، أثبت الطلبة قدرتهم على التعامل مع المهام الهندسية الصعبة، خاصةً مع أحد المشاريع التي تمحورت فكرتها حول تحويل المياه إلى طاقة كهربائية.
 
وفي هذا الصدد، قال عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور أيمن النسور إن مشاريع التخرج هذه ليست مجرد علامة فارقة في رحلتهم الأكاديمية، بل تعد أيضًا بمثابة معاينة للمساهمات المؤثرة التي سيقدمونها في أوساط عملهم.
 
وأضاف أن قدرة الطلبة على تقديم المعلومات التقنية المعقدة بشكل واضح، ومقنع، يعد شهادة على التعليم المرموق الذي حصلوا عليه طيلة سنوات الدراسة.
عدد المشاهدات : ( 1484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .